السبت، 15 سبتمبر 2012

مستحضرات جديدة لتعزيز بنية البشرة والعناية بها



"بلان دو بيرل" Blanc de Perle للعناية بالبشرة مجموعة جديدة من دار غيرلان، وتمنح هذه المجموعة للبشرة روتينًا جماليًّا موحدًا ينطلق من العناية ببشرتك إلى اللمسة الأخيرة من مكياجك. وتتكون المجموعة من:
مستحضر "بيرل دروب"، خلاصة مبيّضة: إن قطرة واحدة من الخلاصة المبيّضة تكفي لكي تعمل تكنولوجيا مركّب "بيرل" المبيّض من داخل أعماق البشرة. وعند ملامسة البشرة، يخفّ تركيز البقع الداكنة وعددها وحجمها بنسبة 27% في غضون 8 أسابيع فقط، وقد أُثبت ذلك في دراسة طبيّة. وتتميّز تركيبة المستحضر بغناها بالمكوّنات الفعّالة المقاومة لظهور علامات التقدّم في السنّ والمزيلة للترسّبات السامّة من أجل حماية البشرة من الإجهاد.
علاج التبييض "بيرل فيوجن": وهذا العلاج يستهدف اضطرابات اللون لمدّة 10 أيام بلا توقّف ويُستعمل كعلاج تبييض ويوضَع مرّة صباحًا ومرّة مساءً.
قناع تفاعليّ بأداة وضع كرويّة الرأس : أول قناع يوضع بأداة وضع كرويّة الرأس، مما يعيد بفضلها تفعيل تألّق البشرة بشكل طبيعيّ ويعيد تحديد بنية البشرة، كما يسهّل وضع المستحضر ذي الملمس الكريمي وتدليكه. فبخطوتَين وأربع دقائق بالتحديد تظهر النتائج. أما خطوات وضع القناع:
- تعزيز التألّق: إدارة أداة الوضع نحو وضعيّة "on"، وتحريكها من الذقن والأنف والجبين إلى شحمة الأذن اليمنى ومن ثم اليسرى، والضغط بخفّة لتنشيط الدورة الدموية الصغرى وتحديد الملامح.
- تعزيز بنية البشرة: وتكون بإدارة أداة الوضع نحو وضعيّة "off"، وتحريك أداة الوضع إلى الأمام والخلف على الجبين، وتحت العينين وفوق الذقن وعلى الوجنتين. يلطّف هذا التدليك المريح والمنعش جدًا بنية بشرتك ويعيد تحديدها. ثم يترك المستحضر لمدّة 3 دقائق ومن ثم، استعمال أطراف أصابعك لتدليك الكميّة الإضافيّة من المستحضر على البشرة إلى أن يتم امتصاصه كليًّا.
مستحضر إخفاء البقع الداكنة ذو المفعول المزدوج: يقوم هذا القلم بتقليل حدّة البقع الداكنة بشكل دقيق، إذ يتميز بقوّة تبييض ذات مفعول مزدوج على سطح البشرة فيقشّر البقع الداكنة ويضمن امتصاص البشرة لمكوّنات التبييض الفعّالة.

المصدر: اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون